8-Bit Adventures 2
تتميز اللعبة (8-Bit Adventures 2) بكل ما تعشقه وتتطلع إليه في ألعاب (JRPG) الكلاسيكية، فهي ذات قصة مشوقة بصورة لا يصدق، فسرعان ما ستقع في حب شخصياتها وترتبط بها، أما القتال الاستراتيجي في معاركها ضد الأعداء مبني على تبادل الأدوار، ومتاح لك أن تقوم بتجهيز شخصيات فريقك كما يحلو لك، ولا يمكننا أن نغفل ذكر الألحان الموسيقية الأخاذة التي ستأسرك… وأنت قادر على أن تجوب عالمنا الخيالي الواسع عبر سفينتنا الطائرة، وقد صنعنا هذا العالم واستجلبناه إلى حياة عبر مناظر مستوحاة من صور بتقنية (8-bit). عندما أسيئت معاملة طفل ذي قوى خارقة قرر إعادة تشكيل العالم، ومع اختفاء البطل الخارق انطلقت مغامرة كبرى ومعركة من أجل البقاء. على الرغم من أنها الجزء الثاني للسلسلة إلا أنه يمكن لأي شخص أن يخوض هذه التجربة الجديدة كلياً،!