2,400 Multibucks
إن Multibucks عملة داخل اللعبة في THE FINALS. يمكن استخدام Multibucks للحصول على بطاقة المعركة الفاخرة أو باقات أو عناصر تخصيص أخرى للموسم الحالي، بما في ذلك الملابس والتعويذات والتعبيرات الحركية والملصقات وهيئات الأسلحة وما إلى ذلك. يمكن استخدام Multibucks المشتراة فقط في نفس حساب معرّف Embark على الأجهزة المدعومة من THE FINALS.