عملة إعادة التعبئة وفتح مستوى صعوبة الجنون المفرط
تشمل التالي: - عملة إعادة التعبئة حافظ عليها في مخزونك للحصول على تعزيز بسيط في سرعة إعادة التعبئة. تمت إضافة هذه العملة إلى صندوق العناصر الخاص بك ويمكن استخدامها في كل من اللعبة الرئيسية وفصل القصة الإضافي المجاني ليس بطلاً. تحمل عدة عملات ستزيد من التأثير. - فتح مستوى صعوبة الجنون المفرط تفتح نمط مستوى صعوبة الجنون المفرط، الذي يتوفر في العادي بعد إكمال اللعبة فقط.