حزمة War Robots: Frontiers - 125 WarpReals
تحتوي على 125من الـ WarpReals لتُنفقها على المحتوى الجديد في لعبة War Robots: Frontiers. استخدم هذه العملة داخل اللعبة لترقية نظام Battle Pass الخاص بك، والحصول على العناصر الجمالية والتخصيص، والكثير غير ذلك. اشحن وانطلق في عالم Wild Ten بأسلوبك المميز!