حزمة سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية وحش محشوة"
معًا إلى الأبد، من غرفتك إلى أراضي الصيد! مجموعة من الدمى المحشوة التي تعمل بوصفها أسلحة متعددة المستويات إلى حد كبير! يتضمن هذا المحتوى ما يلي: - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية راثالوس المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية نارغاكيوغا المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية زينوغري المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية غوس هاراغ المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية ديابلوس المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية تيغريكس المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية مالزينو المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية ماغنامالو المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية غرنغولم المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية لوناغارون المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية راكنا كاداكي المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية خيزو المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية ميزوتسون المحشوة" - سلاح الصياد متعدد المستويات "دمية راجانغ المحشوة" ملاحظة: يمكن شراء المنتجات المتضمنة بصورة منفصلة. يُرجى الحرص حتى لا تتكرر عمليات الشراء. تحدث إلى المبعوث في اللعبة بعد الشراء وحدد محتوى العنصر الإضافي لاستلام المحتوى. يتفاوت الاستخدام وفقًا لنوع المحتوى، كما هو مدرج أدناه. يمكن استخدام الدروع متعددة المستويات عبر قائمة إعدادات الدروع متعددة المستويات من صندوق العناصر. يُرجى الملاحظة أن الدرع متعدد المستويات هو "هيئة" تغير مظهر الشخصية من دون التأثير على إحصاءاتها وقدراتها. *يمكن شراء العناصر في هذه المجموعة منفردة. يُرجى الحرص على عدم شراء العنصر نفسه مرتين.