الإصدار Forza Horizon 5 Deluxe Edition
مغامرة Ultimate Horizon الخاصة بك في انتظارك! استكشف المناظر الطبيعية النابضة بالحياة والمتطورة باستمرار في العالم المفتوح في المكسيك مع قيادة ممتعة لا حدود لها مع مئات من أعظم السيارات في العالم. يتضمن الإصدار الفاخر اللعبة الكاملة وبطاقة السيارة.