Warhammer: Vermintide 2 - Taal's Huntsman
تتضمن مجموعة الصياد تال مجموعتي منتجات شكلية فاخرة لماركوس كروبر: قبعة سوشاير سكولكاب وشكل هيرالد الملك تال. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في مسيرة صياد ماركوس كروبر. نبذة عن المنتجات الشكلية: قبعة - سوشاير سكولكاب يرتديها بصورة تقليدية مَن لديهم صلة وثيقة برياح الوحوش ،جور، أو المولعون بحساء لحم الضأن. شكل - هيرالد الملك تال زي فخم لمن اختار من دون ارتياب الإخلاص لملك الوحوش.