Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Solstice Warden's Forbearance
تحتوي مجموعة تحمل حارس الانقلاب الشمسي على منتجين شكليين مميزين لفيكتور سالتزبير: قلنسوة حارس الانقلاب الشمسي وشكل تحمل حارس الانقلاب الشمسي. يمكن استخدام المنتجات الشكلية في فئة قائد صائدي الساحرات لفيكتور سالتزبير. حول المنتجات الشكلية: قبعة - قلنسوة حارس الانقلاب الشمسي إن لسعة المعدن المتجمد على الخد هي مجرد تجربة أخرى باسم سيجمار. شكل - تحمل حارس الانقلاب الشمسي إن الثبات على الصواب يقدم، إن لم يكن الدفء أو الراحة، فالتحمل والتسامح مع ما يجب أن يتحمله بالواجب.