Warhammer: Vermintide 2 Cosmetic - Isabella von Carstein
تحتوي حزمة Isabella von Carstein على عنصر تجميلي مميز واحد لسيينا فيجوناسوس: مجموعة شكل وقبعة Isabella von Carstein. يمكن استخدام العناصر التجميلية على المسارات المهنية لمهووس النار ومستحضر الأرواح لسيينا. نبذة عن العناصر التجميلية Isabella von Carstein - مجموعة الشكل والقبعة اجذب الأصدقاء والأعداء على حد سواء للظهور بمظهر مصاصة الدماء سيئة السمعة والمحبوبة. *لا يمكن تجهيز قطع الطقم بشكل فردي.