Volkan Combat Armor Bundle
انضم إلى معركة شركة Volkan من أجل مستقبل أكثر إشراقًا مع أحدث معدات العمليات الخاصة المطورة خصوصًا للقضاء على جميع أنواع المصابين بأقصى قدر من الكفاءة. لا تفوت فرصة اختبار المنتج الرائد لقسم الأسلحة عالية التقنية لـ Volkan - بندقية Volkan الهجومية القتالية المصممة لصفوة جنود المستقبل. استفد من كاتم الصوت المدمج وحامل الذخيرة الكبير وجهاز الرؤية العاكس للقضاء على العديد من الأعداء بهدوء ودقة شديدة. تم استخدام نفس تقنية تخزين الذخيرة المبتكرة في مسدس Volkan القتالي الممتاز. بالإضافة إلى مخزن الذخيرة الموسع، سيثير هذا السلاح الفائق إعجابك بفضل معدل إطلاق النار العالي ووضع التتابع. وإذا لم يكن استخدام السلاح الناري خيارًا مطروحًا، فسيمنحك سيف Volkan القتالي، المصنوع من مركبات عالية الجودة والمجهز بنظام تعزيز التلف، ميزة رائعة في القتال على المدى القريب. جهز أسلحتك وتول قيادة عربة Volkan القتالية محتميًا بدرع Volkan القتالي الجديد وابدأ في بناء مستقبل أكثر أمانًا، اليوم. يُرجى العلم أن دهان العربة يتطلب حزمة التوسعة Dying Light: The Following.