Voidwrought
ظهور النجم الأحمر ينذر بولادة عصر جديد. ومن شرنقته، ينهض ""التجسيد"" مدفوعًا بجمع ""الإيخور"" — دماء الآلهة — من الوحوش التي تكنزه. Voidwrought هي لعبة منصات وحركة سريعة الوتيرة تتميز بتنقل محكم، وقدرات متنوعة، ومعارك زعماء شرسة. اعثر على ""الرموز"" و""الأرواح"" القوية وجهّزها لتخصيص أسلوب لعبك. احفر في أنقاض ""المدينة الرمادية"" لبناء قاعدة تحيط بها جماعة من الأتباع المخلصين. استكشف ما يكمن تحت السطح "انغمس تحت السطح المتفحم بالنجوم واستكشف الأعماق المتعددة الأبعاد الكامنة تحته. شاهد عربدة البلاط الفاسدة، وانغمس في متاهات الأنفاق الجليدية للمياه القديمة، واكتشف المصير المشؤوم للبعثة المهجورة. بفضل أدوات التحكم الدقيقة، والاستكشاف الممتع، وعالم يفيض بالسرد والأساطير، تُعد Voidwrought إضافة ديناميكية إلى ألعاب Metroidvania الحديثة. أطلق العنان لقوة القطع الأثرية القديمة العالم مليء بالكنوز التي يسعى خلفها العلماء، والشجعان، والحمقى على حد سواء. فتّش أروقة قاعدتك، ومزّق أجساد الآلهة المهزومة، وابحث في زوايا الكون المخفية عن أدوات تمنحك قوى خارقة. اكتشف وجهّز أكثر من 30 من الرموز والأرواح، بدءًا من الأسلحة الطيفية وصولاً إلى التعزيزات الخفية، لتناسب أسلوب لعبك المفضل. شيِّد قاعدتك لا يزال البعض يتمسكون بالعقيدة الأصلية. ابدأ كطائفة صغيرة، ثم وسّع نفوذك ونقّب أبعد داخل الأنقاض. مع توسُّع قاعدتك وزيادة أتباعك، تنكشف أسرار ومكافآت وأهوال جديدة.