Visions of Mana - مجموعة أزياء نجوم الـMana
تتيح لك هذه الحزمة الاستمتاع بارتداء أزياء شخصيات من سلسلة الـMana. محتوى مجموعة أزياء نجوم الـMana: ■مغامرة FINAL FANTASY زي Sumo (Val) ■أسرار الـMana زي Popoi (Julei) ■Trials of Mana زي Riesz (Careena) ■أسطورة الـMana زي Elazul (Morley) زي Lady Blackpearl (Palamena) *"يمكن شراء هذا المنتج من قبل أولئك الذين يمتلكون بالفعل النسخة الرقمية من Visions of Mana. (لا يمكن شرائه من قبل أولئك الذين يمتلكون نسخة القرص.)" *بعد تنزيل هذا المنتج، سيكون متاحًا في القائمة الرئيسية > المعدات/المهارات > المعدات > المظهر. *توجد أيضًا حزمة منتجات تحتوي على هذا المنتج. يُرجى الحرص على تجنب تكرار عملية الشراء. *لاستخدام هذا المنتج، يُرجى تحديثه إلى أحدث إصدار.