Vigor - Cataclysm Commander Pack
تقمص دور "Cataclysm Commander" وكُن مسؤولًا عن شن مبادرة عسكرية سرية طموحة مكرَّسة لتكوين جيش لا يُقهَر بأي وسيلة ممكنة. سلّح نفسك بأسلحة فائقة الأداء وأطلق العنان لنشر خراب غير مسبوق على الأراضي الخارجية! تشمل هذه الحزمة ما يلي: - Service Uniform (Commanding Officer) - Officer's Hat (Lieutenant Colonel) - Helmask (Ominous Glare) - Document Case (Fine Black) - Lambskin Gloves (Elegant Black) - 3 من PH M82 + عدد 50 من وحدات الذخيرة (7.62x51 NATO) - 5 من Gewehr 3 SG1 + عدد 100 من وحدات الذخيرة (7.62x51 NATO) - 5 من Maschinengewehr 3 + عدد 500 من وحدات الذخيرة (7.62x51 NATO) - 10 من سلاح Luger + عدد 100 من وحدات الذخيرة (9x19 Parabellum) * شكل Forbidden Cyphers Skin لسلاح Luger - 3 تذاكر مضاعفة الخبرة - 5 تذاكر تأمين يمكن أن يشتري كل حساب هذه الحزمة مرّة واحدة فقط وهي متاحة لمدّة محدودة.