Vernal Edge
مرحبًا بكم في مملكة هاريكوت. منذ سنوات مضت، صعدت الأرض إلى السماء وأصبحت سلسلة غامضة من الجزر العائمة، حيث تحكم الآن كنيسة ألوا المتعطشة للسلطة بقبضة من حديد. تدخل فيرنال، امرأة شابة عازمة على العثور على والدها المنفصل. بمساعدة بعض البراعة القتالية غير الطبيعية ورجل آلي فاقد للذاكرة يُدعى تشيرفيل، ستحتاج إلى شق طريقها عبر هذه الأرض الغامضة إذا أرادت تلبية حاجتها إلى الانتقام والحقيقة. تحكم في فيرنال في لعبة فن البكسل الجميلة مترويدفينيا. اكتشف أسرار ماضيها وألغاز هاريكوت وأنت تقاتل في طريقك عبر هذه المملكة المكسورة. الميزات مترويدفينيا سريع الخطى استكشف جزر هاريكوت العائمة. بلدة أو زنزانة، لا تترك أحجارًا دون قلب من أجل الحصول على المزيد من الصلاحيات! اقفز، اندفع، انطلق في طريقك إلى بيئات فن البكسل الجميلة ولا تنس: الأسرار يمكن أن تكون في أي مكان! نظام قتالي ديناميكي ومكافئ جاهد لتحقيق التميز وأنت تتقن مجموعات فيرنال العديدة ونوباتها لإنشاء المجموعة الأكثر دموية من الهجمات لتدمير أعدائك! العدد الكبير من الخيارات المتوفرة لك في كل مرة تضرب فيها أعدائك يجعل معارك فيرنال إيدج مصدرًا متجددًا للإثارة باستمرار. اصنع طريقك الخاص طالما أن هناك ريح في شراعك ونار في قلبك، فأنت حر! في فيرنال إيدج، يمكنك اصطحاب طائرتك إلى أي جزيرة تريدها واستكشافها بالترتيب الذي تختاره. اكشف ألغاز هاركوت وساعد فيرنال في الانتقام لها، مرة واحدة وإلى الأبد.