V Jump Decal
يتضمن المحتوى التالي: - V Jump Decal الشارات هي عناصر تجميلية تُغير مظهر البدلة الآلية وليس لها أي تأثير آخر. قد تتم إتاحة هذا المحتوى بشكل منفصل في وقت لاحق. يمكن استخدام المحتويات الإضافية التي تم اكتسابها عبر الانتقال من شاشة العنوان إلى الشاشة الرئيسية داخل اللعبة. ملاحظة: هذا المحتوى الإضافي قابل للاستخدام فقط بواسطة حساب Microsoft الذي اشترى المحتوى. حتى إن كان مدير مجموعة العائلة سيشتري العنصر الإضافي، فإن المحتوى لن يكون متاحًا لدى أعضاء عائلته.