Unrailed!
Unrailed! لعبة الفوضى الإلكترونية والتعاون المريح بين لاعبين متعددين لبناء سكة حديد حيث يمكنك العمل مع أصدقائك كفريق لبناء مسار سكة حديد بين عوالم لا نهائية مولَّدة إجرائيًا. تغلب على المواجهات مع سكان هذه العوالم، وقم بترقية قطارك وحافظ عليه من الخروج عن القضبان! ابنِ مسارًا أبعد من ذي قبل اجمع الموارد واصنع مسارات لتمديد السكة الحديد الخاصة بك لمنع قطارك من الوصول إلى النهاية. ولكن احترس-لا توجد سوى أداة واحدة من كل نوع. التعاون والتنسيق مع فريقك ضروري للبقاء على قيد الحياة في هذه الرحلة المليئة بالتحديات المتزايدة! شق طريقك خلال العالم كل عالم فريد من نوعه! سيتعين عليك أنتَ وفريقك التغلب على التحديات الجديدة على الدوام للبقاء على المسار! اربط عربات جديدة للتغلب على المفاجآت المجهولة قم بترقية قطارك ليكون مستعدًا لأي شيء ربما يأتي. احصل على محرك نووي، وقم بترقية عربتك التي يتم صنعها، واربط شاحنًا أو اختر من بين مجموعة كبيرة من الخيارات الأخرى. العب مع أصدقائك أو ضدهم العب لعبًا تعاونيًا مع أربع لاعبين ضمن فريق واحد أو تحدِّ المهارات التعاونية لأصدقائك في لعبة يواجه فيها كل اثنين من اللاعبين بعضهما البعض.