هذه الميزة الإضافية متاحة فقط للاعبين الذين يلعبون على أجهزة Xbox Series X/S وعلى الكمبيوتر الشخصي. يرجى الملاحظة: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بشراء Train Sim World 6: Cajon Pass، المتوفرة للشراء بشكل منفصل. عد بالزمن إلى سنوات التسعينيات وانطلق في رحلة عبر منطقة Cajon Pass المهيبة بأسلوب كلاسيكي! تُعيد استديوهات High Iron Simulations سرد أيام قطارات Cajon Subdivision قبل تأسيس شركة السكك الحديدية BNSF، حين كان خط Santa Fe سابقًا واحدًا من أبرز خطوط Class 1 في الولايات المتحدة. أعد إحياء تجربة بدايات التسعينيات عبر منطقة Cajon Pass الوعرة في لعبة Train Sim World 6. انطلق في مهام متنوعة على متن قطارين كلاسيكيين من شركة السكك الحديدية ATSF؛ وهما C40-8W وSD40-2 بتصاميم القبعة الحربية والشحن المميّزة. استخدم ثلاثة قطارات الشحن الجديدة من شركة ATSF، بالإضافة إلى العديد من المعدات الموجودة، لبدأ العمل على نقل البضائع المحلية، وقم بتبديل العربات في ساحات السكك الحديدية وتشغيل قطارات متعددة البضائع والوظائف على الخط الرئيسي في جدول زمني جديد يعتمد على جداول Santa Fe الحقيقية، و5 سيناريوهات جديدة.