Dovetail Gamesمحاكاةأخرى
انطلق على طول الجدار البحري الشهير في داوليش، وتوجه نحو ضفاف Devon Banks على متن خط Riviera Line في لعبة Train Sim World 6! تم إنشاء الخطين Riviera Line و South Devon Main Line في منتصف القرن التاسع عشر. رغم التضاريس الوعرة، تمكنت السكك الحديدية من تسلق التلال والتشبث بالمنحدرات الساحلية. وتبع ذلك الربط المباشر بين المنتجعات الساحلية، وإمكانية عبور بعضٍ من أجمل خطوط السكك الحديدية في إنجلترا؛ فازدادت شعبية هذا الخط بشكل ملحوظ. في لعبة Train Sim World 6، قم بنقل المسافرين أو البضاعة على متن قطارات GWR الحضرية والخدمات المحلية، أو تسابق بين المدينتين Exeter و Plymouth على متن قطار Class 802، أو خض رحلة إلى مدينة Paignton على متن مقصورة قطار Class 150/2. زُر محطة Marsh Barton المبنية حديثًا، واستمتع بمناظر البحر، وتجول في الريف الجبلي. توقع حدوث مفاجآت كالأعطال والأحداث العشوائية، واستمع إلى إعلانات القطارات والأرصفة الغامرة! يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 6".