افتح دواسة الوقود في خدمة الركاب الإقليمية من Metrolink مع أيقونتين من السكك الحديدية في كاليفورنيا. يعمل MP36 المذهل جنبًا إلى جنب مع F125 الحديث في المهام اليومية خارج محطة Union Station في لوس أنجلوس. في مواجهة الشرق، تأخذ قطارات الديزل الركاب في رحلة مشمسة إلى سان برناردينو. قم بقيادة خلفية لكابينة Rotem، مع تشكيلات مختلطة بطابقين بينهما، مما يوفر منظورًا مختلفًا للعودة بسرعة نحو لوس أنجلوس. جرب التحدي المتمثل في الالتزام بجدول زمني على خط مسار واحد. التأخير يعادل الفوضى إذا قمت بتعطيل الخدمات الأخرى! قم بأدوار Metrolink بطرق جديدة؛ العب كموصل للتحقق من التذاكر وإرسال قطارك بأمان. مع Free Roam، استكشف المسار بطريقتك الخاصة. تنتظرك رحلة يومية في الضواحي، اربط مدينة لوس أنجلوس المترامية الأطراف وتسابق إلى سفوح الجبال مع لعبة Train Sim World 5: San Bernardino Line! يرجى الملاحظة: نظرًا للإمكانيات المتباينة لأجهزة Xbox One (Xbox One و Xbox One S و Xbox One X) وأجهزة Xbox Series S، يمكن للاعبي هذه المنصات توقع جدول زمني مختلف وتجربة لعب مختلفة تناسب أداء كل منصة. للمزيد من المعلومات، قم بزيارة مركز دعم Dovetail Games وابحث عن "الأسئلة الأكثر تداولًا من Train Sim World 5".