يرجى الملاحظة: للحصول على التجربة الكاملة، ننصحك بامتلاك لعبة Train Sim World 4 Compatible: Arosalinie وهي متاحة للشراء بشكل منفصل. يقع خط Arosa Line في القمم السويسرية، ويشق طريقه على طول التلال الجبلية والوديان. على الرغم من كونه طريقًا للركاب، إلا أن الخط يستضيف أيضًا سلسلة من الصناعات التي تخدمها السكك الحديدية، بما في ذلك محطة شحن المعادن تقع خارج محطة Arosa مباشرةً. إنها وظيفتك أن تقوم بسحب عربات FAC بعناية، والمثبتة في الجزء الخلفي من قطارات الركاب، على ارتفاع كيلومتر واحد من Chur إلى Arosa، ونقلها إلى المحطة لتفريغها، قبل إعادة توصيلها للمسار المنحدر المثير. يصل Ge 4/4 II في شكلين جديدين: مقطورة رقم 629 Neubau Albulatunnel ورقم 622 Hakone Tozan Railway. قم بتوسيع مجموعتك من السكك الحديدية الضيقة بمخزون وسيناريوهات وخدمات جديدة، والعودة إلى العمل على طول خط Arosalinie الكلاسيكي مع حزمة RhB Arosa Aggregates من Rivet Games!