احصل على المزيد من قوة المحاكاة بين يديك مع Train Sim World 4 Deluxe Edition! قم بقيادة أشهر قاطرة في العالم، Flying Scotsman، احتفالًا بالذكرى المئوية لتأسيسها - انطلق في خطوط خاصة للاحتفال بإرثها. ادخل ألمانيا واستكشف سكك Dresden مع Vectron الأيقوني في زي Railpool! يظهر هذا القطار الجديد بشكل جريء في خطوط الشحن الثقيلة الإضافية. يتضمن إصدار Deluxe Edition جميع المسارات الثلاثة من الإصدار العادي، بالإضافة إلى Flying Scotsman و Nahverkehr Dresden - Riesa و Railpool BR 193 Vectron. تجول بحرية! اختر أي قطار تريده وقم بقيادته أينما تريد - يمكنك التحكم في كيفية تشغيل الخطوط في طريقك. التقط صورة واجعل الذكريات تدوم بواسطة "وضع الصور" و "المعرض". كن مبدعًا مع "مخطط السيناريو" و"مصمم الحياة" الذي تمت ترقيته. شارك عملك الشاق مع لاعبين آخرين من خلال "نادي المبدعين".