يُرجى ملاحظة: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World: West Cornwall Local، الذي يتوفر كعملية شراء منفصلة. منذ نهاية عصر البخار، أبقى المتحمسون النار متّقدة عبر المحافظة عليها. لا تُعد LMS Jubilee Class استثناءً، حيث ما زالت مجموعة رباعية من المراجل موجودة حتى يومنا هذا في ظروف مختلفة. وتم تحديث القاطرات البخارية الرئيسية المعتمدة، بما في ذلك قاطرات Jubilee، بمعدات أمان حديثة. يقدم المكون الإضافي West Cornwall Steam Railtour Add-On سلسلة من السيناريوهات والخدمات إلى طريق Penzance - St Austell المليء بالتحديات. استمتع بتجربة Jubilee Class في BR Maroon وBR Black، بعيدًا عن الخمسينيات، كما هي في السنوات الأخيرة. استمتع بقيادة قطار احتفالي، مزين بأضواء الزينة! باستخدام Scenario Planner، حرّك القطار البخاري في أي طريق تريده!