يرجى ملاحظة ما يلي: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 3: Southeastern Highspeed الذي يتوفر كعملية شراء منفصلة. كفرد من عائلة Desiro City، يعتبر Class 700/0 قطار EMU ثوريًا خاصًا بركّاب لندن والجنوب الشرقي، مدعّمًا شبكة Thameslink بمزيد من الفعالية والمقاعد والرّحلات. لقد أصبح Thameslink قيد التشغيل على خط خدمة Luton إلى Rainham الجديد في ماي 2018. تولّى قيادة Class 700/0 بين Dartford وRainham، التزم بالجدول الزمني وقم بتوفير السعّة المعزّزة إلى Kent وMedway. توفّر العربة الواسعة بمقاعد في الوسط مشهدًا فريدًا، حديث ومريح بأتم معنى الكلمة لتجربة قيادة جديرة حقًّا بالقرن الواحد والعشرين. عبر ميزتي تخطيط السيناريوهات وتصميم الشارات، انطلق على متن أكبر عدد ممكن من الرحلات، مستغلًّا ميزتي AC وDC إلى أبعد الحدود. قطار Thameslink BR Class 700/0 جاهز لخدمة Train Sim World 3!