السحر المميز لقطار BR Class 323 يجعلك تشعر وكأنك في بيتك على متن خدمة النقل ذهابًا وإيابًا لخط Glossop Line الذي يسير في مدينتي مانشستر وديربيشاير. استمتع بالحياة على متن قطار Northern Trains Class 323 في حزمة ركاب مدمجة، وحافظ على توازنك وأنت تغير اتجاهك باستمرار، وقم بتنفيذ إجراءات فريدة لتغيير الخطّ بين Dinting و Hadfield و Glossop. يعرف هواة السكك الحديدية أن Glossop Line هو الجزء المتبقي من Woodhead Line السابق. توقف الخط القديم في Hadfield، وكان متطورًا في زمانه، بحيث كان يعمل بكهرباء العصر البخاري، ولا يزال موجودًا إلى حد ما اليوم في شكل جسور متحركة ذات طراز قديم، وإن تم تعديله للعمل بتقنية التيار المتردد المعاصرة. استمتع بما تبقى من Woodhead وبنيته التحتية، بما في ذلك المحطات التي لا تزال تعمل حتى يومنا هذا.