يرجى ملاحظة ما يلي: للاستمتاع بالتجربة الكاملة، نوصيك بامتلاك Train Sim World 3: Schnellfahrstrecke Kassel - Würzburg الذي يتوفر كعملية شراء منفصلة. صُممت قاطرات EuroSprinter لتحويل خدمات السكك الحديدية في مطلع القرن، وكانت منصة قابلة للتكيف، يمكن لأي مشغِّل من خلالها طلب القاطرات وفقًا لمواصفاتها. أثبتت قاطرة BR 182، وهي واحدة من هذه الطرز شعبيتها في ألمانيا لحركة شحن البضائع. في حين يطلب العديد من المشغلين القاطرات مباشرةً، تأجر شركة Dispolok أسطولها للشركات حسب الحاجة. لذلك، ستصبح رؤية قاطرات BR 182 من شركة Dispolok مشهدًا مألوفًا في جميع أنحاء ألمانيا. في Train Sim World 3، يستعيد هذا الثور الهائج أيامه بطلاء باللونين الأصفر والرمادي، حيث يعمل في خدمات الشحن الحالية والجديدة بين Kassel وWürzburg، ونقلها عبر ألمانيا بحرية لـ Scenario Planner (مخطط السيناريوهات). مع حلول الليل، أطلق العنان لقوة قاطرة BR 182 من شركة Dispolok!