Total War: THREE KINGDOMS - Shi Xie
بين قبائل نانمان الشرسة وأسرة هان النبيلة، يجلس عضو مؤثر في الحكومة الإمبراطورية. شي شييه بعيد عن العاصمة، لكن تعلم هذا الحاكم كيف ينال الاستفادة القصوى من سلطته في إقليمه البعيد، متلاعبًا بأسرة هان ونانمان على حد سواء لزيادة سيطرته. تسيطر المحسوبية على عالم شي شييه، وهو عازم على نشر أتباعه المقربين عبر الصين بأكملها. لن يمنع شي شييه شيء من إيصال عائلته إلى السلطة؛ فالعبرة في النهاية بمَن تعرفهم. الرونق يمكن الحصول على آلية شي شييه الفريدة، الرونق، عبر تسلل أفراد العائلة إلى المناصب المهمة في البلاط الملكي. يتم توليد الرونق وفقًا لمستوى منصب البلاط الملكي لأحد أفراد العائلة، إذ يحصل منصب المسؤول على رونق أقل من منصب عضو المجلس على سبيل المثال. توفر المستويات الأعلى من الرونق مكافآت للنظام العام والتأثير التجاري والعلاقات الدبلوماسية مع جميع الفصائل. صناديق الثناء بمجرد جمعك ما يكفي من الرونق، يمكن تحويله إلى صناديق ثناء. تُعد تلك الصناديق ملحقات مميزة من شأنها منح المكافآت إلى الشخصيات. يوجد ثلاثة أنواع من الصناديق: الدبلوماسي والإقليمي والشخصي. توفر الصناديق الدبلوماسية تحسينات على الحالة الدبلوماسية للشخصية، بينما تحسن الصناديق الإقليمية من إقليم الشخصية عن طريق زيادة وقت تجديد الموارد أو البناء، وتحسّن الصناديق الشخصية من شخصيتها أو حاشيتها. تُفتح الصناديق عند تجهيزها وستوفر تأثيرات معينة لكنها ستُستنزف على مدار 20 دورًا. يمكن تبديل هذا الملحق المميز واستخدامه دبلوماسيًا لإتمام أي صفقة.