The Lonesome Guild Soundtrack
تتضمن هذه (الموسيقى التصويرية الأصلية) OST الدافئة 52 مقطوعة موسيقية أصلية من تأليف Martino Vacca، حيث تجمع بين الألحان الهادئة واللحظات العاطفية القوية.