The Lamplighters League - PC Edition
تسلَّل، واسرق، وحقِّق أهدافك عبر عالم المغامرة المثيرة في Lamplighters League! تجول في أنحائه عبر مجموعة متنوعة من الأماكن المثيرة، وفُق أعداءك دهاءً في قتال استراتيجي قائم على الأدوار -وإذا تصرَّفت بذكاء، فقد تنقذ العالم. Harebrained Schemes صنَّاع Shadowrun Trilogy، وBATTLETECH يجلبون لك عالمًا جديدًا تدور أحداثه في وقت بديل للثلاثينيات، حيث توشك طائفة استبدادية تُدعى Banished Court، على الهيمنة على العالم. لآلاف السنين، كان ما يحول بين هذه العصابة الشريرة وخططهم، العلماء الأبطال المعروفين باسم Lamplighters League. للأسف، رحل أفضل الجيدين جميعًا، فأصبح الأمر بين يدي أفضل السيئين. جنِّد فريقًا من غير المؤهلين والأوغاد ذوي القدرات الفريدة، والشخصيات المذهلة، وطارِد Banished Court حتى أقاصي الأرض عبر اختراق لحظي وقتال تكتيكي قائم على الأدوار، وقصة عن المغامرة والمكيدة. تجتمع الاستراتيجية بالحبكة بأسلوب مميز - تحكَّم في فريق شخصيات فريدة وفعالة، وتعرف على قدراتهم التكتيكية المميزة، وأدوارهم. اعرف قصصهم وعالمهم من خلال المهام -كل غير مؤهل يُظهر أسلوبه الخاص في القتال، والذي يمكن أن تغير مجرى القتال. - استكشف مجموعة من الأماكن المثيرة، وعاين ساحة المعركة قبل أن تتصاعد الأمور: تسلَّل بين الأعداء في لعبة الاختراق اللحظي، واقتل المتشردين بسرعة وهدوء، واجعل فريقك يحتل مركزه لتحصل على ميزة من أجل المعركة. - استخدم كل ميزة وحيلة لدى عملائك في قتال قائم على الأدوار. أضف القدرات والعتاد والتعزيزات المتقدمة لعملائك لمواكبة التهديد المتزايد لـ Banished Court! سباق ضد العد التنازلي لنهاية العالم - طارِد Banished Court عبر عالم تاريخي بديل للثلاثينيات، بدايةً من أحواض بناء السفن والصحاري حتى أدغال حضرية وبرية. أتخذ قراراتك على مستوى عالمي، وحاول منع عدوك من تنفيذ مخططاته الملتوية! - جنِّد حلفاء جددًا من أفضل السيئين: طهِّر العالم من الخارجين عن القانون، والمنبوذين، واستملهم إلى صفك قبل أن تمسك بهم Banished Court أولًا! - كل مهمة تُكسب فريقك موارد جديدة وتزيد قدراتهم -ولكن كن حذرًا، فقد يؤثر الإجهاد والإصابة عليه سلبًا! هل يمكنك منع Banished Court من إعادة تشكيل العالم وفقًا لإرادتها المنحرفة؟ اكتشف بالداخل... Lamplighters League والبرج في نهاية العالم!