The Holy Gosh Darn
خلال ست ساعات، ستنتهي حياتك الرغيدة في عَليائك. ما لم تتمكن من الحفاظ عليها. استخدم قدراتك في السفر عبر الزمن بحرية بين الماضي والحاضر واكتشف العَلياء والجحيم والأرض وهيلهايم. استطلِع المعلومات وفق جدول زمني محدد لتغيير المجريات في جدول زمني آخر لدرء المخاطر من حياتك الرغيدة في عَليائك. مجددًا. تعد لعبة Holy Gosh Darn مغامرةً قصصيةً شيقةً تدور أحداثها أثناء السفر عبر الزمن. تتقمص في هذه اللعبة دور الملاك كاسيل، المُكلَّف بمنع جيش من الأشباح من اجتياح العَلياء، وهو أمر مزعج حقًا لأن هذا هو المكان الذي تسكن فيه. اكتشف Holy Gosh Darn، وهو قطعة أثرية غامضة خلقها الله منذ آلاف السنين. اضبط ساعتك للسفر عبر الزمن والتنقل بين الماضي والحاضر والمستقبل، وقابل مجموعة من الشخصيات المُضحِكة في مواقع حيوية ودائمة التغير، لإماطة اللثام عن أسرار الحياة والكون و... حسنًا، كل شيء. هذه اللعبة هي لعبة مغامرة مثيرة ومُضحكة تشمل فترات زمنية وأنماط متعددة، وهي تتيح لك فرصة إيجاد أجوبة على جميع أسئلة الحياة الأكثر ديمومةً؛ مثل لمَ يجعلك السفر عبر الزمن تتقيّأ؟ لمَ ينبغي على الملائكة فقط تأدية القسم؟ ولمَ يكون تخطي الحوار أمرًا مفيدًا عندما تمتلك ست ساعات فقط لإنقاذ العَلياء. ستحظى في هذه اللعبة بمقدار فظيع من المرح والألغاز المبتكرة والمواقف المضحكة كلما تقدمت في اللعب على غرار نمط لعبة Metroidvania - والتي تم تطويرها من قبل فريق Perfectly Paranormal، وهو ذات الفريق الذي ابتكر لعبتي Manuel Samuel وHelheim Hassle. الميزات: اكتشف أربعة عوالم مختلفة، كل منها في مكان وزمان مختلف! تتطلب القصة السردية الفريدة المحددة بالوقت من اللاعبين الإسراع أثناء التفاعل مع الشخصيات غير اللاعبة واكتشاف المعلومات الجديدة اكتشف خيوطًا سرديةً جديدةً تعتمد بالأساس على التقدم والزمان والمكان والمنطق. تفاعل مع 23 شخصية سماوية! تعامل معهم جميعًا! قابل جميع الشخصيات المفضلة لديك من الكتاب المقدس! 4250 مخلوقًا بالضبط - والتي لا يمكنك جعلها أليفة.