The Gap
تسرد لعبة The Gap القصة الصعبة لنضال رجل واحد للعثور على علاج لمرض عائلته من خلال الغوص عميقًا في نفسيته ومن خلال استكشاف الذكريات العزيزة على قلبه. جوشوا هايز هو عالم أعصاب، تأثرت عائلته باضطراب وراثي نادر يأكل ببطء ذكريات المرء، ويذيب عقل الشخص وشخصيته. يتم مشاهدة معاناة وكفاح العائلة من خلال عدسة ذكريات أروع وأسوء لحظاتهم. كونه جزءًا من برنامج تجريبي لعلاج المرض، بقيادة عملاق التكنولوجيا الحيوية - Neuraxis، يجد جوشوا نفسه متورطًا في مؤامرة إحدى الشركات. أثناء استكشاف المساحات الخام والبسيطة، يصادف عناصر تعمل كبوابات لماضيه. على أمل فك تشابك شبكة الذكريات، سيحتاج إلى مواجهة سؤال محزن - هل يمكنه حقًا الوثوق بنفسه؟