THE FINALS - FNATIC TGM25
انطلق إلى الساحة مع عتاد FNATIC وأظهر دعمك في أهم المواقف. تزخر هذه الحزمة بعناصر زينة حصرية لتمثّل فريقك في كل مباراة بينما تعزز ارتقاءه في مجال الرياضات الإلكترونية. تتضمن هذه الحزمة: زيّ أسطوري واحد مع تأثير أسطوري القميص تعبير حركي بطاقة اللاعب تعويذة بخاخ ملصق 3 من هيئات السلاح يحصلFNATIC على حصة من عائدات هذه الحزمة، لذا فإن كل قتال تشارك فيه يُسهم في تعزيز مسيرتهم نحو النصر.. استعد وادعم فريقك وهيمن على الساحة بأسلوب FNATIC بالكامل.