The Dark Pictures Anthology: Man Of Medan
مجموعة The Dark Pictures هي سلسلة ألعاب رعب مستقلة. يبحر خمسة أصدقاء إلى رحلة غوص وتتكشف لهم أمور صادمة لاحقًا في لعبة Man of Medan. تجربة جديدة مخيفة! سفينة أشباح غامضة. قد تعيش أو تموت كل الشخصيات القابلة للعب واختياراتك ما تقرر مصيرهم في القصة. ماذا ستفعل للنجاة بحياتك؟ مَن ستنقذ؟ لا تلعب وحدك!