Tangram Puzzle INFINITE - PC & XBOX
Tangram Puzzle INFINITE + هو لغز تشريح تقليدي منطقي رائع مصنوع من مربع مقسم إلى قطع يمكن ترتيبها لتتناسب مع تصميمات معينة. ° يمكنك بسهولة تعلم إتقان Tangram من خلال وضع المبتدئين ثم الانتقال إلى Expert and Bundles. ° يساعد حل ألغاز Tangrams على تعزيز الروابط القائمة بين خلايا الدماغ ، وتقليل الشعور بالقلق ، وزيادة الصحة العقلية ، وهناك العديد من الفوائد للعب: يمكن استخدامها لتطوير مهارات حل المشكلات والتفكير المنطقي ، والتفكير الإدراكي ، والبصرية الوعي المكاني والإبداع والعديد من المفاهيم الرياضية مثل التطابق والتماثل والمساحة والمحيط ... العب Tangram Puzzle INFINITE + لتدريب عقلك وتطوير منطقك كل يوم! 🛑 لا إعلانات طرف ثالث ، ولا حيل. مجرد حل لغز نقي متعة! كيف ألعب : 🔸 حدد الوضع - المستوى. 🔸 اسحب قطع المضلع وضعها في المنطقة الصحيحة. can't لا يمكن تدوير الكتل. 🔸 لا حدود زمنية. Tangram Puzzle INFINITE + يأتي مع دعم وحدة تحكم Xbox على جهاز الكمبيوتر. الكمبيوتر : - [ الفأر ] - [لوحة المفاتيح]: استخدام الأسهم لتحريك المؤشر وشريط المسافة لتحديد وإرسال. - [وحدة التحكم]: العصا اليسرى للتحكم في المؤشر والزر A للاختيار والإرسال. Xbox: - [وحدة تحكم]: العصا اليسرى للتحكم في المؤشر زر A لتحديد وإرسال زر X للعودة الأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى: - دعم شاشة اللمس.