Sweet Survivors: Fancy DLC
في هذا المحتوى الإضافي الأنيق، الأمور على وشك أن تصبح... راقية. افتح: – مستوى جديد فاخر! – قابل الشخصية الأنيقة الجديدة "جيمس"! – اكتشف اللعبة اللذيذة الجديدة "طعام القطط"! – قدّم قهوة "كوبي لواك" الفاخرة والغنية! – واجه مجموعة جديدة من القطط الفريدة والأنيقة! لا يوجد مقهى أكثر فخامة من مقهى مليء بالقطط الراقية المحتاجة! هل يمكنك الحفاظ على الأناقة وإنقاذ المقهى؟