Street Outlaws: The List
اربط حزام الأمان، وقم بجولة في عالم سباقات الشوارع الأمريكية في لعبة STREET OUTLAWS: The List! من سيارات الشوارع المخصصة إلى شاحنات المزارع المجهزة للسباق - وهناك هدف واحد لدى السائقين: الحاجة للسرعة. إذا لم تكن في "The List" فلا مشكلة في ذلك. تحتوي "List" على أسرع 10 سيارات في سباق الشوارع في مدينة أوكلاهوما، وهي الأفضل على الإطلاق في عالم السيارات. ولن يتوان هؤلاء السائقين عن فعل أي شيء - وكل شيء - للوصول إلى القائمة فقط، ولكنهم سيبذلون أقصى ما لديهم للحفاظ على التصنيف.