Stellaris: Season 08
تتضمن Stellaris: Season 08 المحتوى التالي: يُفتح اليوم الأول: Rick The Cube Species Portrait صورة حصرية لفصيلتك؛ لتلعب بصفتك الفصيلة الأكثر غموضًا في المجرة. تأتي مع ثلاثة بدائل مختلفة (الأنماط الظاهرية)، والرسوم المتحركة المخصصة، كأي صورة من صور فصائل Stellaris. سيتمكن اللاعبون من تحديد هذه الصورة في مظاهر تصميم الإمبراطورية قبل بدء جلسة لعب جديدة. الوصول الفوري والحصري عند شراء بطاقة التوسعة *يمكن جعل هذا المحتوى قابلاً للشراء بشكل فردي لاحقًا Stellaris: The Machine Age (إصدار في 7 مايو 2024) استكشف خيالات Cyberpunk للتطور التكنولوجي ورقمنة الوعي؛ من خلال توسيع الإمكانات المتاحة في اللعبة؛ من خلال الارتقاء بالعلوم السيبرانية والاصطناعية. واجه التحديات الأخلاقية والاجتماعية الناتجة عن التواصل مع الآلة في إمبراطوريتك الفضائية المتقدمة، وواجه تهديدًا جديدًا يلوح في الأفق فوق المجرة... أو كن أنت التهديد الجديد، وأنت تنتقل بسرعة فائقة عبر الزمان والمكان لتشكيل الواقع حسب مخيلتك Stellaris: Cosmic Storms (إصدار في Q3 من 2024) شُوهدت ظاهرة جديدة حول المجرة – العواصف تجتاح النظام. جهِّز إمبراطوريتك، واستعد لمواجهة هذا التهديد القادم الجديد، واستفد من الاحتمالات التي تُفتح عندما يضعف خصومك بسبب ذلك. حزمة Stellaris: The Grand Archive Story Pack (إصدار في Q4 من 2024) إنها مجرة شاسعة مليئة بالعجائب، والأمر متروك لك لحفظ وثائق جميع أشكال الحياة والعجائب الفريدة التي ستتعرض لها. ابنِ هيكلًا ضخمًا جديدًا، واجمع نماذج من العينات التي ستقابلها في مغامراتك الفضائية المتقدمة!