كم أن الفضاء رائع ومظلم وعميق! لكنه مليء بالأسرار التي يُفضل الاحتفاظ بها. أنظمة غنية تحميها مخلوقات شرسة، وثقوب عدوانية لمقاومة حضارتكم، وعمالقة الكون الذين يغطون في ثبات عميق؛ الإمبراطوريات الهاوية التي قد تتم إثارتها من الخمول الذي طالما غطت فيه بلدانها. ستمتلئ المجرة بمغامرات وتحديات من جديد مع Stellaris:حزمة قصة العمالقة، بينما تصبح إمبراطوريتك الجديدة حديثة العهد في عالم الفضاء في مواجهة الكثير من المخاطر والمكافآت وجهًا لوجه ومركبةً لمركبة. الحراس هم كيانات فضائية قوية ذات أصول ودوافع غامضة. قاتلهم أو ابحث في أمرهم لتفتح تقنيات وتحصل على إمكانية الوصول إلى كنوز هائلة. المقاطعات هي مناطق وبؤر مستقلة للتجار والفنانين الذين يرحبون بعقد الصفقات، مثل تبادل الموارد، أو شراء معلومات عن المجرة، ـأو منح عمل فني هائل لإمبراطوريتك كعمولة. حرب الفردوس أين ستقع إمبراطوريتك الوليدة إذا قررت إمبراطوريتان منهارتان أن تعيد نزاعات حرب الفردوس القديمة؟ هل ستكون حذرًا وتناصر الجانب الأقوى، أم ستُغير عليهما بينما هم منشغلون بصراعاتهما الضخمة؟