استكشف Stellaris بالكامل باستخدام الميزات الجديدة كليًّا في Expansion Pass Two. تشتمل هذه المجموعة على توسع Apocalypse، وSynthetic Dawn Story Pack، وHumanoids Species Pack، كما تقدم لك طرقًا عديدة لتوسعة إمبراطوريتك الفضائية وغزو النجوم. تشتمل على: توسع Apocalypse - أحد أكبر توسعات Stellaris، فإن Apocalypse يغير طبيعة الحرب مع سلاح الفتك بالكواكب "كولوساس"، والسفن الرئيسية الضخمة "تيتان"، والمنشآت المدارية الدفاعية. فضلًا عن اللصوص، قراصنة الفضاء، والذين سيقاتلون معك أو ضدك مقابل السعر المناسب. Synthetic Dawn Story Pack - تقدم Synthetic Dawn الإمبراطورية الآلية، وتسمح لك باللعب كفصيل من فصائل الروبوتات بالكامل. تروي سلاسل الأحداث قصصًا عن حضارات آلية ماضية، أو نهضة الذكاء الاصطناعي في جميع أرجاء المجرة. Humanoids Species Pack - تضيف حزمة الفصائل خيارات شكلية جديدة لأشهر الأنماط الظاهرية والفصائل البشرية. يشتمل ذلك على صور، وتصفيفات شعر، وموسيقى، وفئة سفن فصائل إنسانية جديدة.