قابل C6: جذاب وشغوف وأنيق وغامض وودود. بالتأكيد ليس مطهرًا متطرفًا. يمكنك الآن تكوين الأصدقاء أو تدمير المجرة، بصفتك المدمر المفضَّل لمجتمع Stellaris!