Spy Drops
تجربة أكشن وتخفّي ثلاثية الأبعاد بطابع ريترو مع مؤثرات حديثة، مهام عشوائية، معدات متطورة، ولعب جماعي على نفس الجهاز. انضم إلى فريق مكافحة الإرهاب في Spy Drops، لتتولى مهمة إزالة تهديد قد يغرق العالم في ظلام رقمي، بينما تنكشف تدريجيًا خيوط مؤامرة أعمق حولك. بعد إسقاطك خلف خطوط العدو، تتمثل مهماتك السرية في التسلل إلى المنشآت الحيوية وتنفيذ عمليات خفية. وأثناء وجودك في الميدان، ستحتاج أيضًا لاستخدام جهاز Dream Catcher لاستخلاص المعلومات من عقول الجنود وكشف مواقع الأهداف التالية. تتغير المهام في كل مرة عشوائيًا، مما يخلق تجربة لعب مشوِّقة ومليئة بالتوتر، حيث لا تعرف ما الذي ينتظرك عند كل زاوية. تجربة كل لاعب ستكون مختلفة وفريدة. ستستكشف قواعد العدو غرفةً تلو الأخرى، وتقرر كيفية التعامل مع كل واحدة، متجنبًا الأعداء القادرين على رؤية ظلك وسماع خطواتك. يمكنك المراوغة، أو اختراق الكاميرات أو إطلاق النار عليها، أو التسلل بهدوء أو شلّ الحراس، أو استطلاع المنطقة باستخدام الدرون، أو الاختباء داخل الخزائن، أو حتى ارتداء أحذية إسفنجية للتحرك بصمت أكبر. يمكنك اختيار المعدات التي تأخذها معك في كل مهمة، مثل الدرونز، وأجهزة الاختراق، والمتفجرات، ونظارات الرؤية الليلية، والمزيد. تؤثر أوقات اليوم والظروف الجوية على مهمتك، فقد تشكل عائقًا أو تمنحك غطاءً، لذا احرص على تجهيز نفسك بشكل مناسب. ومع تقدمك في اللعبة، تُضاف معدات وأسلحة جديدة لتوسيع خياراتك. تحدى صديقك على نفس الجهاز في مواجهة مباشرة: جاسوس ضد جاسوس! خض مهامًا عشوائية خارج القصة الرئيسية وادفع مهاراتك إلى أقصى حد. سيتم رفع أرقامك القياسية في هذا الوضع إلى قوائم المتصدرين العالمية، حيث يمكنك المنافسة على المركز الأول ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم.