Solitary Sniper Weapons Pack
دمر دمارًا بعيد المدى مع حزمة سلاح Solitary Sniper DLC، التي تضم ثلاث بنادق قنص متنوعة ولكنها مميتة بنفس القدر - PR15 HERA وLSSR SOKIL 4 وXG Dawen. يلزم شراء لعبة Sniper Ghost Warrior Contracts 2 الأساسية.