SnowRunner - GMC Brigadier DLC (Windows 10)
وسع مقتنيات مرأبك أكثر في SnowRunner مع المحتوى القابل للتنزيل GMC Brigadier، الذي يأتيك بالشاحنة القوية GMC Brigadier بالإضافة إلى شكل بديل حصري. سيوفر هذا الوحش العامل بالبنزين القابل للترقية المزود بالدفع الكلي والقفل التفاضلي كمية هائلة من الطاقة والعزم لأداء أكثر المهام رهبة! المحتوى القابل للتنزيل GMC Brigadier غير مشمول في بطاقة العام 1 ولا بطاقة العام 2.