Skully
في جزيرة بعيدة وغامضة، تُغسل إحدى الجماجم على الشاطئ ويتم إيقاظ واحد من الآلهة الغامضة. وهذا الإله المدعو Skully قد تم استدعاؤه للتدخل في الحرب المستعرة بين الآلهة الثلاثة التي كادت أن تنهي على الجزيرة تمامًا. ليمنح القدر Skully فرصة ثانية "للحياة"، حيث ستنقله مغامرته عبر الجنة الغريبة، في ضوء سعيه نحو إنهاء الصراع على أرض الجزيرة.