Skullgirls: Marie
لقد عاشت لمدة طويلة بما يكفي لتكون شريرة، لكنها تموت حتى تكون بطلة: أخيرًا انضمت ماري إلى فريق Skullgirls! عادت ماري التي كانت ذات يوم شخصية Skullgirl مهيبة إلى ساحة المعركة بصحبة مجموعة من الموتى الأحياء ومكنستها الوفية - والآن تحارب ضد الشر الذي جسَّدته. - تنظيف شامل للغبار: نظف خيوط العنكبوت في مرحلة ماري، قلعة هيلجارد المهجورة منذ فترة طويلة. - إنها جنازتك: اِظهَر بأفضل مظهر مع 29 لوحة ألوان مصممة خصيصًا لماري. - خادمة، ويتيمة، وعملاق يدخلون إلى الحانة: صحح أخطائك بمساعدة بسيطة من أصدقائك في وضع قصة ماري. - فلترقد في سلام: اقض على أعدائك بسهولة بالتدريب عبر الدروس التعليمية لشخصية ماري.