Scorn
تعد Scorn لعبة مغامرات ورعب مفعمة بالأحاسيس من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في عالم مروع من الأشكال الغريبة والأحداث المعقدة الكئيبة. يتمحور تصميمها حول فكرة "الطرح في العالم". ستعاني من العزلة والضياع داخل هذا العالم الشبيه بالأحلام وستستكشف مناطق مختلفة مترابطة بطريقة غير منتظمة. تعد البيئة غير المستقرة عامل مؤثر في مجرى الأحداث في حد ذاتها. لكل موقع موضوعه (القصة) وألغازه وشخصياته الخاصة التي تعد جوهرية في عملية إنشاء عالم متماسك. في اللعبة، ستفتح مناطق جديدة وتحصل على مجموعات مهارات مختلفة وأسلحة وعناصر متنوعة وستحاول استيعاب المشاهد المقدمة لك. ميزات اللعبة عالم متماسك مأهول تجري أحداث Scorn في عالم مفتوح يتضمن مناطق مترابطة مختلفة. كل منطقة عبارة عن هيكل يشبه المتاهة تضم غرفًا وطرقًا متنوعة يمكن استكشافها. تجري كل القصص داخل اللعبة بدون مشاهد فاصلة من شأنها تشتيت انتباهك عن الواقع المروع للعالم الحي النابض بالحيوية الذي تعيش فيه. ولكن تيقظ، فلن تُظهر لك اللعبة أي تعاطف إذا فوت أي شيء مهم في رحلاتك المضطربة. إدراك كامل سينغمس اللاعبون أكثر في اللعبة نظرًا لإدراكهم الكامل بجسم وحركة الشخصية. يتميز التفاعل مع العالم بالواقعية إذ يتم التقاط الأغراض بيديك (بدلاً من الطفو في الهواء) وتُشغل الآلات والأدوات عن طريق السيطرة على أدوات التحكم وما إلى ذلك. إدارة المخزون والذخيرة مؤنك محددة ومحدودة. يلعب هذا دورًا كبيرًا في إبقاء اللاعب في حالة إدراك أكبر طوال اللعبة بأكملها. سيتعين على اللاعبين التفكير في توقيت القتال وتوقيت الاحتماء وكيفية تأثير أفعالهم على العالم من حولهم. ستلزم أساليب لعب مختلفة لإحراز تقدم.