Schildmaid MX
كن درعاً للبشرية عبر رد القذائف النارية للأعداء في لعبة إطلاق محمومة! هل اصطدمت بأعداء يفوقونك عدداً وعتاداً في الفضاء السحيق؟ لا بأس! حوّل هجمات أعدائك لقذائف نقية بالتكنولوجيا المتطورة التي تملكها وابدأ بتجميع المقذوفات الخطيرة لتشحن سفينتك وتحرز نتائج كبيرة! لكن عندما يهلك درعك ويتعاظم الخطر عليك، عليك أن تغير استراتيجيتك بسرعة! لعبة شايلد ميد إم إس هي لعبة إطلاق نار ذات منظور تمرير جانبي ورسومات ثنائية الأبعاد حيث تختار فيها واحد من ثلاثة محاربين أشداء لتدمير أساطيل الغزو التي تهدد كوكبك. انطلق في هجمات متتالية وازرع الخوف في قلوب أعدائك. يتم حفظ اسم أفضل طيار في لوحة المتصديرن على الانترنت!