Run Sausage Run!
استمتع بحياتك القصيرة كلاعب هوت دوج يلعب منفردًا أو مع الأصدقاء! (حتى 4 لاعبين) - ركض من أجل حياتك وتجنب الحصول على شرائح أو تقطيع أو حرق أو تحطيم في لعبة الجري المغامرة هذه! - طن من النقانق المثيرة للاختيار من بينها وأطنان من جلود الهوت دوج للاستمتاع بها في هذه المغامرة. إن سباق المغامرة هذا هو حلم هوت دوج - أو كابوس - اعتمادًا على مدى نجاحك.