Remothered: Tormented Fathers
القصة غنية بالأحداث غير المتوقعة، ولكن المؤثرة بنفس الوقت. يلعب العامل النفسي دور كبير في اللعبة حيث ان الابطال والاعداء ليسوا من الشخصيات العادية والخط الفاصل بين الخير والشر مبهم. تشبه طريقة تطور القصة طريقة السرد في الأفلام، حيث يضع اللاعب نفسه محل الشخصية في اللعبة بشكل تام. تعزز الموسيقى، والتي الفها نوبوكو تودا (فاينل فانتاسي وهيلو ومتل غير صولد) ولوكا بالبوني من جو اللعبة المرعب. تصل روزماري ريد، وهي امرأة مثيرة للاهتمام في الـ 35 من العمر، الى بيت كاتب العدل المتقاعد الدكتور فلتن، والذي يعاني من مرض غامض، حيث تستقبلها السيدة غلوريا، وهي ممرضة ترعى الدكتور المسن، ولكن ما ان تكشف روزماري عن نفسها وعن نواياها الحقيقية، يبدأ الرعب. تحريات روزماري ستجعلها على ثقة بان اختفاء ابنة الرجل والمدعوة سلستي يخفي مجزرة رهيبة. الدكتور فلتن وزوجته هما الوحيدان اللذان قد يعرفان الحقيقة، وبما في ذلك السر الذي يكمن خلف هوية سلستي الحقيقية وطائفة راهبات منعزلات موشحات بالأحمر. ريماذرد: ﺯﺭﺫﺎﻓ ﺪﺘﻨﻣﺭﻮﺗ هي اول جزء من ثلاثية العاب الشخص الثالث المرتقبة منذ وقت طويل، حيث تحاك شبكة من الأكاذيب التي تتجسد فيها الجرائم والهواجس، وتخلق تجربة لعشاق العاب رعب البقاء ليس لها مثيل. طرق عدة للبقاء – تركيبة لا نهاية لها من طرق اللعب تجعل هذه التجربة جذابة لكل لاعب: تخفي، حيث تخدع من يلاحقك وتجعله يعلق في جزء من أجزاء البيت. أكشن، حيث تهاجم عدوك وتجعل ادواتك أكثر قوة. استراتيجية، حيث تدرس بعناية تصرفات من يلاحقك والمسار الذي يسلكه. مراوغة، حيث تتجنب الاقتراب من عدوك بشكل أكثر من اللازم، متحركاً كظل يتخفى بعيداً عن الأنظار. او يمكنك اتباع خليط من هذه الطرق. حبكة ذات عامل نفسي – شخصيات القصة هم ناس عاديين يحولون أنفسهم فيما بعد الى وحوش مخيفة. مقاطع سينمائية شبيهة بالأفلام – بفضل قدرته الاخراجية المثيرة للأعجاب، يدير كرس دارل قصة غنية بشخصيات معقدة اشبه بشخصيات واقعية. ادلة صوتية – استعن بالموسيقى والمؤثرات الصوتية ثلاثية الابعاد لتكن على دراية عند اقتراب من يلاحقك. لا مؤشرات صحة – جسمك هو الوسيلة الوحيدة لمعرفة صحة شخصيتك. الغاز واقعية – بيئات وشخصيات صنعت لتكون واقعية وقابلة للتصديق. موسيقى ذات جودة عالية – ألف نوبوكو تودو (فاينل فانتاسي وهيلو ومتل غير صولد) ولوكا بالبوني موسيقى اللعبة. تحميل في الوقت الفعلي – استكشف القصر من دون ان تصادفك لحظات فراغ او أوقات تحميل مملة. بالإضافة إلى ذلك تحتوي نسخة Xbox من اللعبة على الميزات التالية: ضبط وتحسين لواجهة المستخدم الرسومية لتناسب شاشات التلفاز ذات الحجم الأكبر. مجموعة مجانية من التصاميم المرسومة سيتمكن اللاعبون من فتحها بعد إنهائهم العبة لأول مرة، وستتضمن هذه المجموعة الشخصيات والمواقع وقصة اللعبة على شكل صور متسلسلة وتصاميم أولية والأدوات الملتقطة في اللعبة وهياكل ونماذج ثلاثية الأبعاد للقصر والشخصيات. اهتزاز وحدة التحكم. أقصى دقة شاشة على Xbox One هي 1080p وعلى Xbox One S وXbox One X هي 4K. دعم للصوت ثلاثي الأبعاد ومتعدد القنوات. HDR على Xbox One S وXbox One X.