Pocket Bravery Demo
احصل على أول تجربة لك للعبة Pocket Bravery مع العرض التوضيحي! لعبة ""Pocket Bravery"" مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية من التسعينيات مثل Street Fighter وFatal Fury وThe King of Fighters، وتنقل جمال جهاز ""Neo Geo Pocket"" من أجل لعبة قتال حديثة بطابع عتيق! صُممت لعبة ""Pocket Bravery"" بشخصيات أصلية وألوان نابضة بالحياة ونظام قتال مثير، مع وضع اللاعبين رفيعي المستوى في الحسبان، وأيضًا تسهيل الوصول إليها بالنسبة إلى المبتدئين من أجل سهولة تعلم اللعبة! اختر مقاتلك - 12 شخصية متنوعة للاختيار من بينها، تتمتع كلها بقدرات وأساليب لعب فريدة! مسرح العالم - اختر الساحة التي تضم 20 منطقة مختلفة حول العالم للاختيار من بينها! وقت اللعبة - تابع قصة نونو والآخرين وهم يحققون في التنظيم الإجرامي ماتيلا! تم تضمين مخططات تحكم تنافسية ويمكن الوصول إليها، بناءً على مستوى خبرتك في لعبة القتال لعب جماعي محليًا وعبر الإنترنت مع "Rollback Netcode" للقتال عبر الإنترنت بوقت استجابة منخفض للغاية!