Pizza Possum
ما أحلى الحياة بالنسبة لحيوان الأبسوم! تخيل نفسك واحدًا... يمكنك أن تأكل ما يطيب لك، وما من أحد يستطيع منعك عن ذلك. حسنًا، باستثناء كلاب الحراسة التي تجوب القرية التي تعيش بها. ولكن في الواقع، من يظنون أنفسهم بالوقوف في طريقك أنت. وفضلاً عن هذا، إذا طاردوك، يكفيك أن تختبئ سريعًا بين شجيرات القرية الوارفة، وسيضل مطاردوك طريقهم بالتأكيد. ماذا تنتظر إذًا؟ حان وقت تناول الطعام! ● امض وقتًا ممتعًا مع لعبة الحركة والاختباء والمطاردة الشائقة، ذات طابع الآركيد ● افعل ما يخطر ببالك ولا تبالي، فأنت أبسوم لطيف لا تقاوَم ● اهرب من كلاب المطاردة أو ضللها مستخدمًا مجموعة كبيرة من الأدوات، من قنابل الدخان إلى قفازات الملاكمة ● انضم إلى الأصدقاء المرحين ووحدوا صفوفكم لزيادة الفوضى من خلال اللعب الجماعي ● ساير الفوضى بالصراخ عندما تلاحقك المطاردات أو الضحك عندما تفلت من العقاب ● طارِد الأوز والخنازير الخائفة لفترة كافية لإسقاط المزيد من الفاكهة من أجلك ● تلذذ بالتهام أكبر عجلة جبن رأتها عيناك ● تناول الآيس كريم اللذيذ ولا تكترث لشيء، مرتديًأ قناع الكلب ● واجه المخاطر الكبرى من أجل آخر قضمة طعام باختصار، ما أحلى الحياة لحيوان الأبسوم! تخيل نفسك واحدًا: ستأكل وتجري وتختبئ وتأكل من جديد.